الفله معنا ومعكم kas

العاب ..سوالف..


    قصه تهز المشاعر

    شاطر

    السوالف
    مدير
    مدير

    عدد المساهمات : 238
    تاريخ التسجيل : 14/10/2010

    قصه تهز المشاعر

    مُساهمة من طرف السوالف في الجمعة ديسمبر 24, 2010 6:14 am





    [size=16]بالبداية

    الظاهر ببرس يقدم تحية وباقة ورود

    الى جميع الاحباب والاصدقاء

    وجميع الاعضاء

    الذين يشاركون ببرس بجميع مواضيعه




    ونبدأبالقصة الاولى

    وانشالله تنال اعجابكم



    جلست الزوجه تحدث زوجها عن زيارتها لصديقتها وأنها قدمت لها طبقاً من السمك المشوي لم تذق مثله من قبل ,
    فطلب الزوج من زوجته أن تأخذ الطريقه ليذوق هذا الطبق الذي لا يقاوم . إتصلت الزوجه وبدأت تكتب الطريقه و صديقتها تحدثها
    فتقول " نظفي السمكه ثم أغسليها ،
    ضعي البهار ثم إقطعي الرأس والذيل ثم أحضري المقلاه .." هنا قاطعتها الزوجه: ولماذا قطعتي الرأس والذيل؟
    فكرت الصديقه قليلا ثم أجابت: لقد رأيت والدتي تعمل ذلك! ولكن دعيني أسألها.
    إتصلت الصديقه بوالدتها وبعد السلام
    سألتها: عندما كنت تقدمين لنا السمك المشوي اللذيذ لماذا كنت تقطعين رأس السمكه وذيلها؟ أجابت الوالده : لقد رأيت جدتك تفعل ذلك ! ولكن دعيني أسألها.
    إتصلت الوالده بالجده وبعد الترحيب سألتها: أتذكرين طبق السمك المشوي الذي كان يحبه أبي ويثني عليك عندما تحضرينه ؟
    فأجابت الجده : بالطبع ، فبادرتها بالسؤال قائلة: ولكن مالسر وراء قطع رأس السمكه وذيلها؟
    فأجابت الجده
    بكل بساطة وهدوء : كانت حياتنا بسيطه وقدراتنا متواضعه ولم يكن لدي سوى مقلاه صغيره لا تتسع لسمكه كامله !!


    [img:6df9]http://arb3.maktoob.com/vb/images/smilies-frasha/11_1_202[1].gif[/img:6df9]
    ههههههههههههههههههه



    ولكن الان القصة من اروع القصص

    التي تحزن القلب

    وتدمع العين

    لنتابع..


    [size=25]
    .......
    فيه اثنين شباب راحوا البحر جلسو على الشاطئ ومعاهم عشاهم. وهم جالسين يتعشون جتهم عجوز كبيره في السن




    وقعدت تلقط الأكل المنثور على الأرض وتأكل. ولما شافوها قالولها أنتي جوعانة قالت أنا هنا من الصبح وماأكلت



    شئ جابني ولدي من الصبح وراح وخلاني وقالي راح أجي آخذك بعد شوي.المهم جابوا لها عشاء وتعشت. وبعد ما



    تأخر الوقت شالوا أغراضهم وحسوا الشباب إن الوقت متأخر والجو بدا يبرد ومايصير يتركون العجوز على الشاطئ ل



    حالها في الليل وجاء واحد من الشباب وقال لها عندك رقم ولدك نتصل عليه نخليه يجي آخذك . قالت العجوز إيه معي



    الرقم في ورقه . ولما طلعت الورقه . ايش تتوقعوا مكتوب فيها ؟؟؟؟؟


    مكتوب (من يجد هذه المرأه يآخذها لدار العجزه)



    انصعقوا الشباب من المكتوب في الورقة وجلسوا ساعة يترجون العجوز تمشي معاهم. ويحاولون فيها إنهم



    يوصلوها أي مكان هي تبيه . أكيد العجوز رفضت أنها تروح معاهم لأن ولدها وعدها إنه يجي يأخذها وتبي تستناه



    لما يجي.وكانت تقول ولدي راح يجي يآخذني وأنا راح استناه . > >ماتدري المسكينه إن ولدها تنكر لها ورماها في


    الوقت الي هي فيه محتاجه له.المهم راحوا الشباب عنها وأتركوها على أمل إن ولدها راح يجي يآخذها حسب وعده لها.



    فيه واحد من الشباب قعد يتقلب في الفراش وماقدر يرقد يفكر في مصير العجوز المسكينه وقام من فراشه.


    وغير ملابسه وركب سيارته وراح للشاطئ. ولما وصل. شاف


    الاسعاف والشرطة والناس مجتمعين ودخل بينهم شاف العجوز قد


    فارقت الحياه ولما سألهم عن سبب وفاه العجوز قالو له أرتفع معها الضغط وماتت. ماتت من خوفها على ولدها يمكن


    يكون صار له شئ. ماتت وهي تستنا ولدها يجي يآخذها. ماتت وهي بعيده عن أهلها. الله يرحمها برحمته ويدخلها من


    أوسع ابواب جنته.أدعوا معي آمين...

    استغفر الله العظيم لماذا,,؟؟



    فعل ذلك الابن الجحود هذة الفعلة الشنيعة لاامة



    ويقول المثل ( قلبى على ولدى انفطر وقلب ولدى عليا حجر ) ’’





    الـــــــــــــــــظاهـر بـبرس....


    [/size]
    [/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 9:04 am