الفله معنا ومعكم kas

العاب ..سوالف..


    العثور على طالبه مكبله ومقيده ومعلقه بدورات المياه بكلية الفيصليه ...

    شاطر

    السوالف
    مدير
    مدير

    عدد المساهمات : 238
    تاريخ التسجيل : 14/10/2010

    العثور على طالبه مكبله ومقيده ومعلقه بدورات المياه بكلية الفيصليه ...

    مُساهمة من طرف السوالف في الجمعة ديسمبر 24, 2010 6:26 am

    يكن يوم امس الاثنين الموافق 30/12 يوما عاديا داخل أروقة كلية الآداب بجامعة الطائف . إذ سادت حالة من الرعب والقلق ساحات ومباني الكلية بعد عثور إحدى المستخدمات على طالبة مكبلة اليدين ومغلق فمها بلاصق وجسدها يتدلى بعد أن تم تعليقها داخل دورات المياه الخاصة بقسم اللغة العربية .
    ولم تتمالك المستخدمة المسنة نفسها من هول الموقف إذا بدأت بالصراخ والاستنجاد بكل من في المبني لتسود الكلية حالة من الذعر والخوف والقلق حتى وصلت الجهات الأمنية التي تلقت البلاغ من مسؤولات الكلية . وقد تم إخلاء المقر من الطالبات ونقلهن لمبنى كلية الشريعة واللغة الإنجليزية وإلغاء الاختبارات والمحاضرات وإفساح المجال أمام الجهات الأمنية والصحية للوصول إلى الموقع . وبالوصول للفتاة تم تخليصها ونقلها بعد أن كان يعتقد مبدئيا أنها توفيت لكن الله أراد أن يكتب لها في العمر بقية إذ استعادت وعيها بعد أن تم نقلها للمستشفى.
    وبحسب شهود عيان من داخل الكلية فإن الطالبة علقت برقبتها في علبة (السيفون) بينما وضع على فمها لاصق لمنعها من الصراخ، وقد شُوهدت قبيل الحادثة التي كانت في تمام الساعة الثامنة والنصف تقريبا تسير داخل الكلية وتبتسم وتلقي التحيةعلى صديقاتها، وذهب البعض منهن إلى أن الطالبة تعرضت للاعتداء من قبل زميلاتها.
    وتشير معلومات طبية إلى أن المستشفى رصد آثار حبل حول رقبتها ، وذكرت للأطباء المعالجين أنه تم سحبها من قبل فتاتين لم تتمكن من التعرف عليهما وقمن بربط حبل حول عنقها وسحبها لدورات المياه ودخلت في غيبوبة ولم تفق إلا في المستشفى .
    وفي اتصال لـ"الوطن" مع مدير جامعة الطائف الدكتور عبد الإله باناجه علق بقوله: "إحدى الطالبات بقسم اللغة العربية فعلا حاولت الانتحار مشيرا إلى أنها وُجدت مربوطة الأرجل وقد وضع على فمها لاصق حسب أقوال الشهود والمحققين" ، ولم يعط أي تفاصيل أخرى ولكنه وعد بتفاصيل كاملة حول الحادثة وملابساتها في الوقت الذي رفض فيه الناطق الإعلامي لشرطة محافظة الطائف الرائد تركي الشهري التصريح قائلا في رسالة جوال وجهها لـ"الوطن" أعتذر عن التصريح..


    هذا الحدث كله صار قدامنا امس بالجامعه ,, مهما اتكلم واوصف ماراح اصور لكم هول الموقف ,, والحاله اللي مروا فيها اغلب البنات ,, مع الصباح بدري والكليه شبه فاضيه ,,
    ندخل دورة المياه ونتفاجأ بأنسانه معلقه في الحمام ,, مييييييييييته ,, لونها ازرق ,, جسمها كله كدمات ,, يعني فيلم رعب ,, الصراخ والدموع في كل مكان ,, يعني هالشي لو ماصار قدامي مستحييييييييل اصدقه ,,
    الخبر انتشر بشكل كبير ,, وطالع ببعض الصحف الالكترونيه انها محاوله الانتحار,, بس هذا مو صحيح البنت معتدى عليها ,, واللي كانوا بيقتلوها بنااااااات ,, وبعد ماخلصوا من جريمتهم مرسلين رساله على جوال وحده من صاحباتها ,, روحي شوفي صاحبتك بالحمام خلاص ماتت وخلصنا عليهاا ,,
    للمعلوميه البنت بووووويه ,, مسترجله ,, بروحها هي فيلم رعب ,, وحقت بنات وقلة ادب ,,
    صراحه ماادري شقول او اعلق انا الى الان في حالة ذهوووووووووووووول ,,
    __________________


    قالوا الكدر ويش الكدر قلت الكدر مثل السجين
    ان عاش في سجنه كدر واذا طلع عاش الكدر

    قالوا سواتك وش يسوي قلت بين الحالتين
    اما توفى من غبن والا قضى عمره هدر



    __________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 9:04 am